عدد الضغطات : 18,039
MSI
عدد الضغطات : 11,360

الإهداءات


العودة   منتديات لاب توب العرب > منتديات الأجهزة المحمولة > منتدى الأجهزة المحمولة الأخرى

 

مواضيع لم يتم الرد عليها

 

  اضف لاب توب العرب الى مفضلتك
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2008, 10:11 PM   #1 (permalink)
لاب توب جديد
             
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الجنس : male
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 14
وحي الخاطر يستحق التميز
Unhappy سؤال عن أفضل أجهزة Tablet PC




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أبى أشتري لاب توب بمواصفات معينة ..

وما لي غيركم يساعدني أتمنى لا تبخلون علي ..

خاطري بهذي المواصفات ..

1) الشاشة تدور 360 درجة . يعني Tablet pc

2) سمعت إن فيه لاب توبات يكون فيها مدخل لبطاقات الإنترنت ( بطاقات الرصيد الخاصة باتصالات )

يعني وين ما أكون حتى في السيارة أقدر أدخل النت من غير وايرات أو اشتراك .

وطبعاً بالإضافة يكون فيه انترنت وايرلس ..

3) يكون في الشاشة نظام البصمة .

4) كاميرا .. لكن مب ضرورية وايد ...

5) أفضّل إن السعر يكون بحدود 5000 درهم أو ريال سعودي .. وما عليه إذا كان أغلى بس ما يزيد عن 8000 ..

6) وأفضّل يكون لونه كامل أسود .. ومب مشكلة لو كان فضي .. لكن أبيض لا .. ما أبى أبيض .

مب مهم الماركة لكن أباها ماركة زينة ..

يعني أبى اللاب توب يعيش عمر طويل ... ما أباه يموت قبلي ...

خاصة إني أشغل اللاب توب فترة طويلة يوميًا ما يرقد إلاّ كم ساعة يوم أكون أنا راقد بس ..سؤال أفضل أجهزة Tablet

والسموحة على الإطالة ..

لكن أتمنى تساعدوني .. ترى كان خاطري بـ أسوس R1E


لكن سألت واحد قال لي لا تقرّب من أسوس وإنتوا شو رايكم ؟

ونصحني بـ فايو أو peckard bell ؟؟ لكن دوّرت عنهم في النت ما حصلت أي شي عنهم

وإذا تعرفون محلات في أبوظبي عندها لابتوبات Tablet لا تبخلون علينا

وإذا أسوس عندها وكيل في أبوظبي

ما عليه اعذروني ثقلت عليكم لكن والله إني جاهل بهذي المواضيع


ومشكورين وايد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




وحي الخاطر غير متواجد حالياً  
إظهار / إخفاء الإعلانات 
مساحة اعلانية مساحة إعلانيه


قديم 01-02-2008, 12:28 AM   #2 (permalink)
مراقب عام منتديات الأجهزة المحمولة
             
 
الصورة الرمزية Laptop Advisor
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: Riyadh
الجنس : male
المشاركات: 14,727
معدل تقييم المستوى: 53
Laptop Advisor يستحق التميزLaptop Advisor يستحق التميز
افتراضي رد: سؤال عن أفضل أجهزة Tablet PC

عزيزي

افضل تابلت بهذا السعر والشكل بيكون HP tc4400

وطبعا هذا من افضل التابلت بي سي اساسا وعاللي الجوده .

بمعالج 2.0 كور 2 دو ورام 2 جيجا وهارددسك 80 بيكون سعره 7800 ريال في السعوديه.

ما اتوقع تلقاه في ابوظبي لانه نادر جدا .

وسوني مافيها تابلت . وطبعا خويك الي قالك ابعد عن ايسوس معه حق لانه مايقارن لا بدل ولا ب HP .

وبالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة Laptop Advisor ; 01-02-2008 الساعة 01:02 AM
Laptop Advisor غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2008, 01:11 AM   #3 (permalink)
لاب توب نشيط
             
 
الصورة الرمزية Salwat
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الجنس : male
المشاركات: 273
معدل تقييم المستوى: 17
Salwat يستحق التميز
افتراضي رد: سؤال عن أفضل أجهزة Tablet PC

عزيزي Laptop Advisor
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأنت اشفيك على أسس... ليش حاط دوبك ودوب لاب توبات أسس
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني لازم اطيح على أسس علشان تقول hp أحسن؟؟

لا... زودتها الصراحة.....................

لا تزعل يا بابا.... لازم تعرف أن المستقبل لأسس، علشان كذا امش على المثل اللي يقول :

أبغض عدوك هوناً ربما صار صديقك يوماً ما

على كل...... لا تزعل فأنا أمزح

بالنسبة للأخ صاحب الموضوع فأنا رأيي يا أخي بجهاز r1f واللي أستعمله حالياً أنه رهيب بس لغير الملتيمديا فسماعاته ضعيفة جداً جداً... والبطارية في حالة توفير الطاقة والتقليل من الإضاءة تعمل لمدة ساعتين ونصف تقريباً وفي الحالة العادية أقل من ساعتين.. هيكل الجهاز الخارجي يجيب الكآبة للي يضيق صدره من أي خدش يصيب جهازه

هذي عيوبه وإلا الجهاز روعة، وكفى بالمرء نبلاً أن تعد معايبه!!!

أنا أتكلم عن تجربة جهاز واحد... فدير بالك

وبالتوفيق
Salwat غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2008, 01:43 AM   #4 (permalink)
مراقب عام منتديات الأجهزة المحمولة
             
 
الصورة الرمزية Laptop Advisor
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: Riyadh
الجنس : male
المشاركات: 14,727
معدل تقييم المستوى: 53
Laptop Advisor يستحق التميزLaptop Advisor يستحق التميز
افتراضي رد: سؤال عن أفضل أجهزة Tablet PC

اقتباس:
لازم تعرف أن المستقبل لأسس
اوعدك في المستقبل اعيد التفكير لما يصير لهم باع طويل بمجال الاجهزه المحموله .

اقتباس:
فسماعاته ضعيفة جداً جداً... والبطارية في حالة توفير الطاقة والتقليل من الإضاءة تعمل لمدة ساعتين ونصف تقريباً وفي الحالة العادية أقل من ساعتين.. هيكل الجهاز الخارجي يجيب الكآبة للي يضيق صدره من أي خدش يصيب جهازه
عزيزي ...

HP tc4400 هذا جهاز راقي جدا لا يقارن بالجهاز الي انت ذكرته .. ليس لان الايسوس سيء جدا لكن لانه

جهاز عملي وقوي ويستحمل وجهاز قمه .وبطاريته 5.5 ساعه فعليه .

ومافي احسن منه الا الدل Latitude TX .

وعموما الله يسلمك ومنورنا
Laptop Advisor غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2008, 05:44 PM   #5 (permalink)
لاب توب جديد
             
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الجنس : male
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 14
وحي الخاطر يستحق التميز
افتراضي رد: سؤال عن أفضل أجهزة Tablet PC



مشكورين والله وما قصرتوا

بس الحين أخوي Salwat إنت تكلمت عن جهاز r1f

لكن أي أحسن R1F والاّ R1E .. لإني سمعت إن الجهاز الثاني هو الجهاز المطوّر لـ R1F

وسمعت إنه يشتغل من غير كهرباء مدة 6 ساعات متواصلة

يعني هل R1E سماعاته ضعيفة مثل الأول ..

وبعد أبى أتأكد بخصوص الخدوش هل صحيح إن الجهاز ينخدش والاّ لأ

ومشكورين مرة ثانية


وحي الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 01-02-2008, 06:47 PM   #6 (permalink)
لاب توب نشيط
             
 
الصورة الرمزية Salwat
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الجنس : male
المشاركات: 273
معدل تقييم المستوى: 17
Salwat يستحق التميز
افتراضي رد: سؤال عن أفضل أجهزة Tablet PC

الصراحة يا أخي ، حالي حالك ولكن شدني كلامك إلى البحث عن هذا الجهاز الجديد في بعض المواقع

والخلاصة أنه الإصدار الأحدث لr1f... فلا زال الجهاز بنفس التصميم، وحسب الرابط أسفل فالبطارية مثلها في r1f والسماعات كذلك،، وإنما تطوير في بعض النواحي

أما سؤالك عن الخدوش.. فالذي كنت أقصده هو وجود أثر عبارة عن تغير اللون في المناطق التي تتلامس عند استخدام الوضع اللوحي واستخدام القلم

بالإضافة إلى مناطق أسفل الجهاز حيث يبدأ المعدن بالظهور بعد ذهاب الصبغ في مناطق التلامس، ولو سألتني عن حجمها فأفول لك بسيط جداً ما يلاحظه إلا موسوس مثلي

أرجو ألا تسيء فهمي فربما كنت أبالغ، فأنا بعد استخدام 8 أشهر له، لم ألاحظ إلا بعض هذه البقع البسيطة والتي لا يلتفت إليها بعض الناس، يمكن لأن الجهاز كلفني فوق سعره حيث كان الإجمالي : 9400 درهم تقريبا

استخر ربك.... وشوف رأي Laptop Advisor... ولا تستعجل

الحمد لله أنا مرتاح مع الجهاز لأني أكثر الوقت أستعمله متصلاً بالكهرباء، وأستعمل سماعات الأذن عند الضرورة.... بصراحة ممتع

إلا في بعض الأحيان كنت أتمنى لو كان وزنه أخف.. مع أن وزنه أقل من 2 كيلو

وبالتوفيق

نسيت أضع لك رابط استعراض الجهاز r1e : من هنا

التعديل الأخير تم بواسطة Salwat ; 01-02-2008 الساعة 06:49 PM سبب آخر: وضع رابط
Salwat غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

   انت حاليا تتصفح منتدى منتدى الأجهزة المحمولة الأخرى

سؤال عن أفضل أجهزة Tablet PC

في منتديات لاب توب العرب


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات ومصطلحات مهمة عاشق الايسر منتدى مشاكل وحلول الكمبيوتر والإنترنت 16 07-10-2008 11:45 PM
تعرف على انواع الشبكات huseen منتدى الشبكات والـ DSL 2 26-07-2006 01:27 PM
الجديد من Fujitsu SIEMENS ...كمبيوتر Stylistic® ST5000 Tablet PC .....!!!! حويلان™ معرض أجهزة لاب توب Fujitsu Siemens 29 17-05-2005 03:42 PM
The new Fujitsu SIEMENS LifeBook® T4000 Tablet PC حويلان™ معرض أجهزة لاب توب Fujitsu Siemens 25 11-04-2005 12:51 PM
سؤال لأهل الخبرة في Tablet PC؟؟ lexus470 منتدى الأجهزة المحمولة الأخرى 6 30-03-2005 03:35 PM


الساعة الآن 05:04 PM

كلمات بحثية : منتديات لاب توب العرب |توشيبا|دل|اتش بي|سوني|فيجستو سيمنس|أيسر|أسوس|ماك|أجهزة محمولة أخرى|صيانة وقطع غيار|بيع وشراء|مشاكل وحلول الكمبيوتر والانترنت|Toshiba|Dell|HP Compaq|Acer|Asus|Mac|iPhon|iPad|iPod|BlackBerry|Buy and Sell

استضافة | رسائل جوال | تطوير المواقع | برامج | جوجل ادسنس | تصميم مواقع | تصميم موقع | اخبار التقنية | القران لك | علوم الجان | الكلمات الدلالية | خريطة الموقع |


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

P.F.S. √ 1.1 BY: ! αʟαм ! © 2010